Skip to main content
© جميع حقوق النشر محفوظة
بدعم من :

طرح المقطع الدعائي للعبة GTA 6

أصدرت شركة “روكستار Rockstar”  اليوم الثلاثاء الـ5 من ديسمبر المقطع الدعائي الأول للعبة Grand Theft Auto VI، وهي الجيل التالي في سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة, والمنتظر انطلاقها حسب ما كشف التريلر الأول عام 2025.

وكانت قد أطلقت الشركة السلسة الأخيرة من لعبة GTA 5، عام 2013 وباعت منها حتى الآن أكثر من 185 مليون نسخة، وأصبحت اللعبة ثاني أكثر ألعاب الفيديو انتشارا على الإطلاق بعد لعبة Minecraft.

وفور طرح الفيديو الدعائي للعبة GTA 6 الأول انتشر كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر تريندات جوجل وباقي المنصات، حيث كان ينتظر الكثيرين من المهتمين باللعبة إطلاقها العام الماضي، ومن المقرر إطلاق أكثر من فيديو دعائي آخر خلال الأيام المُقبلة، حيث وصل عدد مشاهدين الفيديو حتى الآن وبعد 3 ساعات فقط 25 مليون مشاهدة وعلى موقع x (توتير سابقًا) وصل 150 مليون مشاهدة.

ويُظهر المقطع الدعائي أشخاصاً يتسابقون بالسيارات، وأشخاصاً يحتفلون على متن قوارب، ورجلاً يسحب تمساحاً من حوض السباحة، كل ذلك على أنغام موسيقى أمريكانا لأغنية “الحب طريق طويل” لتوم بيتي،ويبدو أيضًا أن اللعبة ستحتوي على شخصية أنثوية قابلة للعب لأول مرة في التجسيد الحديث للامتياز.